تامر عبد المنعم يُحكم عليه 3 سنوات حبس غيابياً


أيدت محكمة مستأنف الدقي، حكم حبس الفنان تامر عبد المنعم، 3 سنوات غيابيا، في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبو طالب وطارق حمودة، وبحضور عمرو عماد وكيل نيابة الدقي، وسكرتارية محمود صابر ومدحت فرغلي.

ورفضت المحكمة الاستئناف الذي قدمه عبد المنعم على الحكم الصادر ضده.

ولم يحضر تامر عبد المنعم أو دفاعه إلى الجلسة، فيما حضر دفاع الفنان محمد فؤاد، والذي طالب برفض الاستئناف وتأييد الحكم لعدم تسديد عبد المنعم الشيكات لموكله.

كانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار يوسف الريفي قضت يوم الثلاثاء 20 فبراير بمعاقبة تامر عبدالمنعم، بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيها لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

كشفت الدعوى أن دفاع الممثل محمد فؤاد قدم دعوى قضائية ضد تامر عبدالمنعم، بسبب تحريره شيك بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيها، وأن الأول توجه لأحد البنوك لصرف الشيك، ليفاجأ بعدم وجود رصيد كاف.

وأفادت الدعوى بوجود علاقة تعاقد بين عبد المنعم وفؤاد على “مسلسل تليفزيوني”، مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه بناء على قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات.

مسلسل “الضاهر” توقف بقرار من جهة سيادية في شهر أبريل الماضي واندلعت خلافات بين الصديقين حينما طلب تامر الشيكات التي بحوذة فؤاد لكون العمل قد توقف وبالتالي لن يكمل دوره به ولهذا أصبحت الشيكات ليست من حقه إلا أن فؤاد رفض وتقدم بها للبنك في مواعيدها وحصل على رفض ومن ثم اتجه إلى المحكمة ليُقاضي تامر عبد المنعم منتج مسلسله وصديقه الشئ الذي أصدم الكثيرين بالوسط الفن.