انتشار فيديو دعائي لميغان ماركل من عام 2009 يشغل مواقع التواصل


قد تعيش الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” حكاية خيالية حقيقية برفقة الوريث الملكي الأمير “هاري”، لكنها قبل بضع سنوات كانت مجرد ممثلة تسارع من أجل كسب المال والشهرة

قبل أن تحظى “ميغان ماركل” على شهرة كبيرة في مسلسلها الدرامي Suits، فقد بدأت مسيرتها المهنية بالمشاركة بمجموعة من الإعلانات البسيطة، وفق ما نقله موقع “Time”.

شاركت “ماركل” في فيديو دعائي لمنتج المقرمشات “Tostitos” عام 2009 تظهر فيه تبحث عن أفضل المقرمشات لحفلتها، فتمسك منتج بيدها، وتقول: “13 مكون؟ هذا أكثر من عدد المدعويين إلى الحفل”، حيث لوحظ أن الصوت ليس صوت النجمة بل سيدة أخرى، ومن ثم تقرر شراء منتج Tostitos المؤلف من 3 مكونات فحسب.

وبطبيعة الحال، انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع أثناء انشغال “ماركل” بتحضيرات وتجهيزات زفافها الأسطوري المنتظر من خطيبها الأمير هاري بتاريخ 19 مايو.

يذكر أن الزفاف الملكي سيقام في كنيسة القديس جورج في ويندسور، وتم إرسال دعوات حفل الزفاف الشهر الماضي، وتضمن القائمة 200 فردًا من بينهم عائلة “بيكهام” ، وشخصيات دولية مثل رئيس الوزراء الكندي “جاستين ترودو” ، والأصدقاء المقربين من الولايات المتحدة ، بما في ذلك المصمم “ميشا نونو”.