بالصورة – غادة عبد الرازق برفقة مصطفى شعبان بالصدفة


نشرت النجمة غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، تجمعها بالنجم مصطفى شعبان في أحد النوادي الشهيرة.

 

وعلقت «عبد الرازق» على الصورة قائلة : “حبيبي النجم مصطفي شعبان صدفة جميلة إني شفتك النهاردة بقالنا كتير متقابلناش مبسوطة جدا إني شوفتك”.

https://www.instagram.com/p/Bg9TcpAB9ZC/?taken-by=ghadaabdelrazek

 

والجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق تخوض الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل «ضد مجهول»، ويشاركها في البطولة روجينا، حنان مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغني، دياب، ومحمد كيلاني وفراس سعيد، والعمل إخراج طارق رفعت وسيناريو أيمن سلامة.

 

كما تشارك «عبد الرازق»، في بطولة فيلم «حرب كرموز»، بجانب أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، روجينا، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.

ومن جانبه يشارك مصطفي شعبان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «أيوب»، من تأليف محمد سيد بشير ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفى وميريهان حسين ومحمد دياب وزكى فطين عبد الوهاب، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

ويجسد دور رجل بسيط يعمل في أحد البنوك إلى أن يتم توريطه ويتم حبسه، وحينما يخرج يقرر الانتقام ويحاول الاستيلاء والنصب على البنك الذي كان يعمل موظفاً فيه.