قمر ترد على منتقدي صورها على مواقع التواصل بفيديو صادم


نشرت النجمة قمر صورة ومقطع فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستغرام»، وظهرت فيها وهي ترتدي «مايوه»، على البيسين.

وعلقت على الصورة قائلة : “يلا إتحفوني في تعليقاتكم يامهضومين ..قمرين دول ولا عينيك”.

ونالت الصورة إعجاب العديد من محبيها وعشاقها من الجمهور، كما انهالت عليها التعليقات الإيجابية ، مثل : ” انتي مهضومه وكتيرر. جميله ياقمر “، وأخرى: ” انتي عسولة كل شيء فيكي حلو شكل وخفة دم وذكاء ودلوعة تجنني ياقمر”.

 

يذكر أن النجمة قمر، قد تعرضت مؤخرا لعدة انتقادات شرسة، أثارت الجدل من جمهورها، بعد نشرها صورة لها، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهى تشير بـ«الأصبع الوسطى»، والذى يعتبرها الكثير إشارة خارجة.

 

https://www.instagram.com/p/BfLs87_Hk2O/?taken-by=singeramar

ومن جانبها علقت النجمة قمرعلى هذه الانتقادات التي وجهت إليها قائلة:” في كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول “كل شي فرنجي برنجي”.. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة”.

 

وتابعت:”أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية،  كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن..بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي، عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو… لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني”.