بالصور – حان وقت الضربة القوية بين تامر حسني والشاب خالد.. اعرف التفاصيل!


مفاجأة حقيقية ينتظرها كلاً من عشاق نجم “الراي” الشاب خالد والفنان المصري تامر حسني خلال الأيام القادمة، وهي دويتو غنائي جديد يجمع النجمين، والذي تم تسجيله بالفعل ويعمل كلاً من النجمين والمخرج اللبناني سعيد المارق الآن على تصويره.

حيث نشر المارق صورة جمعته بتامر حسني والشاب خالد من داخل كواليس التصوير على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” مما جعل الجماهير يتفاعلون مع الصورة من خلال تعليقات حملت تساؤلات عن موعد صدور العمل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، وحملت الأغنية التي جمعت النجمين اسم “وانت معايا” وهي من كلمات وألحان الفنان تامر حسني، وتم تسجيلها خلال الأيام الماضية.

وتعد أغنية “وإنت معايا” أول ديو غنائي يجمع بين تامر حسني والشاب خالد و تم تسجيلها بين القاهرة وبيروت، وهي من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع خالد نبيل، كما كان تامر حسني قد طرحه قبله دويتو مع الفنانة إليسا بعنوان “ورا الشبابيك” وهو عمل خاص بفيلمه الأخير” تصبح على خير”..

 

 

وكان الشاب خالد نشر منذ عام تقريباً صورة جمعته بالفنان تامر حسني على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” وعلق عليها قائلاً “ترقبوا ضربة قوية جديدة” ولم يتحدث أي من النجمين عن تفاصيل العمل حتى أعاد المخرج اللبناني سعيد المارق الحديث عن الأغنية بعد أن نشر صورته مع النجمين.

يذكر أن هذا العمل هو الأول الذي يجمع تامر حسني والشاب خالد، وستحمل أغنية “وأنت معايا ” رسالة وطنية، فبحسب ما نشر أن مطلع الأغنية يقول “من القاهرة إلى طهران”.