بالصور: ليوناردو دي كابريو يواعد حسناء جديدة ..تعرف عليها!


يتنقل النجم العالمي “ليوناردو دي كابريو” من حسناء إلى أخرى في علاقاته قصيرة المدى، فمرةً نراه مع عارضة أزياء شقراء، ومرة أخرى مع نجمة حسناء، فيبدو أنه لا يستطيع تخيُّل فكرة الارتباط مع شخص ما في حياته.

ورصدت عدسات الباباراتزي “ليوناردو دي كابريو” برفقة حبيبته عارضة الأزياء والممثلة الأرجنتينية “كاميلا موروني” يغادران محل تجاري بعد تناولهما وجبة فطور في غرب هوليوود، حيث التفت يد “كاميلا” بيد النجم العالمي.

واختار الثنائي لإطلالتهما ملابس بسيطة واعتيادية، فارتدى “دي كابريو” (43 عامًا) هودي كحلي اللون، وأسفله ارتدى تيشيرت أبيض ونسقه مع بنطال جينز كحلي غامق، وحذاء رياضي أبيض، وأكمل إطلالاته بنظارات شمية سوداء وقبعة بيسبول Dodgers.

بينما تألقت حبيبته الأرجنتينية البالغة من العمر 20 عامًا مرتديةً تيشيرت أبيض وبنطال جينز وقبعة باللون البيج كرعاة البقر، وأسدلت شعرها البني الطويل على جانبي كتفها، ونلاحظ أنها لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

CANNES, FRANCE – MAY 24: Camila Morrone attends the “The Beguiled” screening during the 70th annual Cannes Film Festival at Palais des Festivals on May 24, 2017 in Cannes, France. (Photo by Tony Barson/FilmMagic)