تايغا ينفي علاقته بابنة كايلي جينر: “توقفوا عن نشر الشائعات الزائفة”!


فى مغني الراب “تايغا” صلته بطفلة حبيبته السابقة “كايلي جينر” بعد انتشار شائعات طلبه اختبار الحمض النووي للطفلة لتأكيد أنه والدها البيولوجي وليس “ترافيس سكوت”.

ونشر “تايغا” تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، لكن لم يُشِر بشكل صريح إلى “كايلي” وابنتها “ستورمي”، كتب فيها: “لم أقل شيئًا عن طفل شخص آخر أو عائلة أحدهم، ولن أفعل هذا على الإطلاق”، وفق ما نقله موقع “independent”.

وطلب من الجميع التوقف عن إذاء أفراد العائلات ، مضيفًا: “أرجوكم، توقفوا عن نشر القصص الزائفة ومهاجمة العائلات الأخرى.. لا دخل لي بهذه الأمور، يتوجب على الأفراد عيش حياتهم بسلام.”

ويذكر أن “كايلي” و”تايغا” انفصلا بعد ثلاث سنوات من علاقتهما العام الماضي، وعلى الفور بدأت “كايلي” علاقتها مع مغني الراب “ترافيس سكوت”، ثم أنجبا طفلتهما بعد أشهر من علاقتهما.

ورغم انفصالهما، إلّا أن “تايغا” وكايلي” لا يزالان على تواصل ويتكلمان بين الحين والآخر، فقد أكدت النجمة الشابة أن انفصالها عنه بسبب شعورها بأنها لا تزال صغيرة في بدأ علاقة جدية، ولا وجود لأي مشاكل أو ضغينة بينهما.

يُذكر أنّ لدى تايغا – واسمه الحقيقي مايكل راي ستيفنسون – ابناً اسمه “كينغ كايرو ستيفنسون” من راقصة التعري “بلاك شاينا” وعمره 5 سنوات.