بالصور – بلاك شاينا تربح دعوى ضد كايلي جينر وترصد مع حبيبها المراهق!


من الواضح  أن نجمة تلفزيون الواقع “بلاك شاينا” تسير على نهج هذا المثل، فرغم بلوغها عامها الـ29، إلّا أنها على علاقة مع فتى مراهق يبلغ من العمر 18 عامًا، أي أنها تكبره بـ11 عامًا.

ورصدت عدسات الباباراتزي “بلاك شاينا” برفقة حبيبها مغني الراب”YBN Almighty Jay” ممسكان أيدي بعضهما البعض، لكن الأمر المثير للاهتمام أنهما قاما بتنسيق ألوان ملابسهما ليبدوا كتوأمين، فاختارت “شاينا” سترة جينز بيضاء اللون من العلامة التجارية ” Alice + Olivia” بقيمة 364.53 جنيه استرليني نسقته مع توب قصير كشف بطنها المسطح، وبنطال أسود أنيق، وما زادها جمالًا لون شعرها الأزرق المشع، ونظاراتها الشمسية على شكل قلب.

 

بينما ارتدى “YBN Almighty Jay” جاكيت كاروهات باللونين الأبيض والأسود، وبنطال أبيض ممزق، وزيَّن عنقه بقلادة فضية مرصعة بالألماس.

وفي وقت سابق، أسقطت “كايلي جينر” وشقيقها “روب كارداشيان” دعواهما القضائية التي رفعاها ضد “شاينا” العام الماضي، حيث جاء فيها أن “شاينا” هاجمت “روب”، خطيبها السابق، باستخدام سلك هاتفها المحمول خلال خلاف نشب بينهما، ما أسفر عن تدمير مقتنيات بقيمة 100 ألف دولار من بينها؛ تحطيم أبواب وحيطان، وشاشة تلفاز في منزل كايلي.

وأكد”روب” في دعواه أن “شاينا” كانت تحت تأثير المخدرات والكحول في ذلك الوقت.

من ناحية أخرى، أكدت “ليزا بلوم”، محامية شاينا، أنها وموكلتها أجبرتا كايلي على التنازل عن الدعوى كون لا أساس لها ودون جدوى، وتمكنا بعد 6 أشهر من الفوز والتغلب على مزاعمهما.

 

https://www.youtube.com/watch?v=xVPQzzGgHds