Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo takes the ball at the end of the Spanish League football match between Real Madrid CF and Girona FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on March 18, 2018. / AFP PHOTO / JAVIER SORIANO (Photo credit should read JAVIER SORIANO/AFP/Getty Images)

هل كريستيانو رونالدو اصبح وسيطاً لحسم انتقال صلاح لـ ريال مدريد؟


كشف أحد المواقع الإنجليزية مؤخرا عن تدخل كريستيانو رونالدو بشكل جدي من أجل حسم انتقال محمد صلاح لصفوف فريقه ريال مدريد من ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما أعلن آخر تقرير بخصوص الصفقة التي تحظى بمتابعة المواقع العالمية على مدار الأيام الماضية تفاصيل جديدة ننشرها خلال السطور التالية.

موقع “اكسبيرس” الشهير أوضح أن أفضل لاعبي العالم في 5 مناسبات آخرها الموسم الماضي، منح الضوء الأخضر لفريقه من أجل التعاقد مع نجم ليفربول، وذلك بعد المستويات الرائعة الذي يقدمها مع فريقه أو مع منتخب مصر، حيث يفضل الدون انضمام اللاعب المصري من أجل مساعدته للحصول على الكرة الذهبية الموسم المقبل.

كشف الموقع أيضاً عن أن مدريد شأنه شأن برشلونة لا ينتدب أى لاعب إلا بموافقة رونالدو، كما يفعل البرسا مع ليونيل ميسى، وبالتالى فإن موافقة الدون قد تمنح مسئولى الريال جدية أكبر في التعاقد مع اللاعب الذي يتنافس على ضمه باريس سان جيرمان أيضاً، والذي يطمح في انتدابه خاصة مع رغبة الريال في شراء نيمار.