بالصور – بيونسيه تتسوق في متجر التخفضيات وتفاجئ جمهورها!!!


من المُتوقع أن تُصادف نجمتك المُفضّلة في المدينة التي تعيش فيها، لكن ليس من المُتوقع أن تراها تتسوّق في متجر التخفيضات، خصوصاً إذا كانت ثروتها تصل إلى 500 مليون دولار!

وهذا ما حصل حرفيّاً مع بعض المُتسوقين في متجر التخفيضات Target الواقع في مدينة لوس أنجلوس، فبينما كانوا يتسوّقون كالعادة، حصل شيءٌ غير اعتيادي وهو دخول النجمة العالمية بيونسيه إلى المتجر برفقة ابنتها بلو آيفي، إذ بدأت بيونسيه بالتّسوّق كأي شخصٍ عادي، بل إنها ملأت عربتها بالعديد من البضائع.

وعلى الرّغم من أنها كانت تتسوّق من متجرٍ استهلاكي عادي، إلّا أنّ ذلك لم يمنعها من الخروج بإطلالة عملية أنيقة، فارتدت بلوزة بيضاء أوف شولدر مُزينة بنقاط بولكا دوت سوداء، ونسقتها مع بنطلون جينز أزرق، وانتعلت معهما كعبا عاليا خمريا مُزينا بالفرو الناعم.

حاولت بيونسيه إخفاء نفسها بعض الشيء عبر وضع نظاراتٍ شمسيةٍ ضخمة على عينيها، إلّا أنّ ذلك لم يمنع المُتسوّقين من التعرّف عليها بكل سهولة.

يُشارُ إلى أنه لم تكن هذه المرة الأولى التي تُشاهد فيها بيونسيه وهي تتسوق من متاجر استهلاكية، ففي شهر ديسمبر من العام الماضي فعلت الشيء نفسه عندما شوهدت برفقة ابنتها بلو آيفي ووالدتها تينا نولز.