تعرّف على رأي الملكة إليزابيث بالعروس ميغان ماركل..


لا يفصلنا سوى شهرين على انعقاد حفل زفاف الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” وخطيبها الأمير “هاري” المقرر إقامته بتاريخ 19 مايو، وبذلك تصبح “ماركل” عضوًا رسميًا في العائلة المالكة.

ومع انتظار حفل الزفاف الأسطوري هذا العام، يتساءل الكثيرون عن مدى قرب “ميغان ماركل” (37 عامًا) من الملكة إليزابيث، إذ لم يتم تصوير الاثنتين حتى الآن جنبًا إلى جنب على الرغم من مشاركتهما حدثين هما؛ عيد الميلاد وعيد الكومنولث.

وصرحت الخبيرة الملكية “كاتي نيكول”، مؤلفة كتاب ” Harry: Life, Loss, and Love”، لموقع ET هذا الأسبوع: أن الملكة تدعم علاقة الثنائي الملكي، وإن كان ماضي الممثلة غير مشرف على الإطلاق، وفق ما نقله موقع ET.

وأوضحت نيكول: “واحدة من الأشياء التي حرصتُ على التوصل إليها في الكتاب هو مشاعر الملكة حقا حول ميغان.. لأنه عندما تنظر إلى الماضي فإنك لن تتوقع أن تكون خطيبة ملكية تقليدية كونها أمريكية وشخصية مشهورة”.

ويتخلل ماضي ماركل الكثير من السمات التي تخص عائلة ملكية، حيث شاركت في مشاهد جنسية مثيرة في مسلسلها التلفزيوني “Suits”، كما أنها مطلقة، وأكبر سنًا من الأمير هاري، وعائلتها ذات تراث مزدوح.

لكن الملكة إليزابيث وجدت في ماركل إنسانة رائعة أثرت في حياة هاري بطريقة إيجابية، وجعلت منه شخصًا سعيدا، وإنطلاقًا من هنا فهي أكبر داعمي علاقتهما.

من جهة أخرى أكدت “كاتي” أن الملكة منحت هاري، أكثر أحفادها قربًا لها، حرية اختيار شكل زفافه من خطيبته، حيث من المتوقع أن تحضر فرقة “سبايس غيرلز” للأداء وسير جون إلتون.

وفي الأسبوع الماضي، منحت الملكة موافقتها رسمياً على زواج الثنائي، على الرغم من ملاحظة أن الملكة تشير في رسالتها إلى ميغان باسمها القانوني، راشيل ميغان ماركل وإلى الإمير هاري باسمه الحقيقي فحسب. من جهة أخرى، حينما وافقت على زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون عام 2011، أشارت إلى الزوجين بطريقة محببة، فكتبت أعز وأكثر أحفادي حُبًا الأمير وليام آرثر فيليب لويس من ويلز وكارثين إليزابيث المحبوبة وموضع ثقتنا.

المصدر : البوابة.