البرنامج العالمي Little Big Shots بصيغته العربية على «MBC» حصريا


حصلت قناة “MBC” على الحقوق الحصرية لإنتاج وعرض البرنامج العالمي الترفيهي الشهير Little Big Shots بصيغته العربية.

ويتوجه البرنامج إلى كافة أفراد العائلة، ويُعد واحدًا من أكثر البرامج العالمية عفويةً وطرافة وقدرةً على دخول القلوب بلا استئذان، وذلك بفضل نجومه الأطفال المتألّقين الذين يتبدّلون في كل حلقة، فضلًا عن طابعه المرِح الذي يمزج بين الجانبين الحواري والاستعراضي من جهة، والأجواء الكوميدية اللطيفة والبعيدة عن حماسة التنافس وصخبه، من جهة أخرى.

وفي هذا السياق، يلعب الأطفال المشاركون في كل حلقة دور النجومية المطلقة لمرة واحدة، ضمن برنامج لا تعتمد هيكليته على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات، أو التحديات من أي نوع.

تعتمد بنية البرنامج على مجموعة من اللقاءات القصيرة والمنفصلة ضمن كل حلقة مع عدد من الأطفال المميزين الذين يمتلكون مواهب وقدرات استثنائية، أبرزها خفة الدم والذكاء الحاد والشخصية القوية والثقة العالية بالنفس، مع سرعة البديهة، إلى جانب كاريزما وحضور نادرين عادة ما يميزان كبار النجوم، إضافة إلى ذلك، يتميز بعض الأطفال المشاركين بمواهب إبداعية كالعزف والرقص والغناء والتمثيل.

يذكر أن Little Big Shots هو البرنامج الترفيهي الأسبوعي الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة عام 2016، حيث حققت الحلقة الأولى منه رقمًا قياسيًا في المشاهدة على مستوى العالم، خلال وبعد عرضها على شبكة NBC الأمريكية.

تقام تجارب الأداء في عدد من المدن والعواصم العربية لاختيار الأطفال الموهوبين للمشاركة في البرنامج.