محمد عبده يحيي حفلا في الأوبرا المصرية


يستعد الفنان محمد عبده لطـرح ألبومه الجديد خلال الأيام المقبلة الذي سيحمل عنوان «عمري نهر» 2018، بعد النشاطات الفنية المكثفة التي ظهر بها من خلال إقامته للحفلات الغنائية في السعودية ودول الخليج .
ويضم الألبـوم عشرة أعمال منوّعة مع مجموعة من الشعراء المخضرمين يأتي في مقدمتهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، ثـريا قابل، فائق عبدالجليل، نزار قباني، الشيخ عيسى بن راشد، فهد عافت، طارش قطـن.
في حين أن جميع الأغـاني المدرجه في الألبوم الذي سيحمل عنوان «عمري نهر» هي من ألحان الموسيقار د.طلال، ومن أغاني الألبوم: «تأخرنا، لكل شي أول، أنا سرحان، ليل العاشق، لو ما تحب العين، جتني الأسامي، جيت على بالي».
وشكل فنان العرب محمد عبده ثنائياً رائعاً مع الملحن طلال خلال مسيرته الغنائية المُمتدة منذ سنوات طويلة بتقديمهما أعمالاً خالدة بالساحة الفنية.
تجدر الإشاره إلى أن البوم «رمـاد المصابيح» هو آخر ألبومات فنان العرب الفنية الذي طرح في إبـريل 2017 وصاغ كلمـاته الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسـن، ويجدد التعاون معه مرة أخرى بأغنية «عمري نهر» والتي يقول في مطلعها:
عمري نهر لي متى توقف على ضفافه
كلي أمر أتلاشى وأنت تناظر
أنا حبيبي يشق الما بمجدافه
ما يمد فيها النظر صدفة وهو عابـر
وتولى مهام الإشراف على الألبوم خالد أبو منذر وتوزيع سيـروس، هاني فرحات، يحيى الموجي، وجدي فؤاد وحسـام كامل، ومن المنتظر أن يُطرح بالأسواق 29 من الشهـر الحالي، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وفي سيـاق متـصل يحيي فنان العرب في دار الأوبرا المصرية في مطلع شهر مايو حفلاً غنائياً سيغني فيه أغاني ألبومه ال