بالصور – بيلا حديد بإطلالة مثيرة خلال حضورها معرض ديور “The Art of Color”


بلا شك تتمتع عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية “بيلا حديد” بجاذبية لا مثيل لها، فملامحها الحادة، ورشاقتها وجمال جسدها جعلا منها أهم وأشهر عارضات الأزياء العالميات.

وتألقت “بيلا حديد” بإطلالة فاتنة أثناء حضورها معرض ديور “The Art of Color” المقام في متحف الفن  “MoCA Shanghai” في الصين يوم أمس الأربعاء.

واختارت “بيلا” (21 عامًا) لإبراز مفاتنها ومنحنيات جسدها الانسيابي فستان أسود أنيق من توقيع “ديور” بفتحة صدر طويلة على شكل حرف V وفتحة ظهر طويلة كاشفةً بذلك جزءًا جانبيًا من صدرها، وزُيِّنَ بكشاكش وطيات أمامية أضفتا نوعًا من الجمالية، كم أن تنورته المنتفخة صنعت من قماش التول المزخّرَف.

وقد بدت “بيلا” أشبه ما يكون بدمية باربي معتمدةً تسريحة شعر على شكل ذيل حصان، وقسمت شعرها من المنصف مبرزًا امتداد فتحة عينيها.

وفي وقت سابق أجرت العارضة مقابلة مع مجلة “Cosmopolitan” كشفت عبرها عن مشاكلها مع انعدام الثقة بالنفس وتحديدًا فيما يخصُّ جسدها، وصرحت قائلة: “”أعتقد أنّ لديّ المزيد من لحظات انعدام الأمان في ما يخصّ الجمال أثناء المراهقة وذلك أكثر من أيّ شخص آخر.”

 

وأشارت أنها لطالما شعرت بالخجل من حاجبيها الرفيعين الذين ورثتهما من والدها “محمد حديد”،حيث أكدت أنها لم تستطع فعل شيء لتغيرهما، لكن مع ظهور قلم رسم الحواجب فذلك ساعدها كثيرًا على تخطي هذه الأزمة.

لكن يبدو أنها في الوقت الحالي تشعر بالثقة بالنفس بعد أن تمكنت من خسارة الوزن وتنطلق في مهنة عرض الأزياء.