نادية الجندي توجه شكر للذين سيحتفلون بعيدها وتحذر المتلاعبين


وجهت النجمة نادية الجندى شكرها للإصدارات التي سوف تحرص على الإحتفال بعيد ميلادها يوم 24 مارس.

وقالت : بشكر مقدمًا جميع المواقع اللي حتحتفل بيا بمناسبة عيد ميلادي وبشكر جمهوري الحبيب اللي حيعيد عليا وبيحبني وبيشجعني دايمًا وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادى أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية وحتى الآن مرة ١٩٤٨ ومرة ١٩٤٥ ومرة ١٩٤٤ ومرة ١٩٤٣ ومرة ١٩٤٢ ومرة ١٩٤١ ومرة ١٩٤٠ والتاريخ النكتة ١٩٣٨ .

وأضافت : كل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحه بالمره وغير حقيقية وتم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بي بالتاريخ الحقيقي ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع دة مقصود والتلاعب فيه مقصود وأنا لم يعنينى الأمر خلال الفتره اللى فاتت بالتلاعب فى تاريخ عيد ميلادي بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقي بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره وسنه.

لكن إصرار التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض ومحاولتهم أنهم يكبروني أكتر من سني الحقيقي بأكبر من ١٢ عامًا جعلني أتحدث فيه لأول مرة “.

وحول زوجها الراحل الفنان عماد حمدي قالت : تحدث أيضًا عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدي لأنهم لم يجدوا في مشواري الفني مايحاربوني بيه إلا موضوع التلاعب في سني وموضوع عماد حمدي وأتمنى أخيرًا من الصحفيين والمواقع المحترمة التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفني وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم.

مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر أطلاقًا على علاقتي ومكانتي عند الجمهور، وسوف ألتجأ للإجراءات القانونية ضد أي حد من الآن بيتلاعب في تاريخ ميلادي .