بالفيديو – باريس جاكسون وكارا ديليفين ينشران فيديو على سرير النوم


أثارت الممثلة الأمريكية “باريس جاكسون” وعارضة الأزياء “كارا ديليفين” الشائعات حول علاقتهما المثلية حيث تأرجحت التكهنات بين مصدِّقٍ ومُكذِّبٍ، لكن يبدو أن علاقتهما جديَّة للغاية.
نشرت “باريس جاكسون” (20 عامًا) و”كارا ديليفين” (25 عامًا) مجموعة مقاطع فيديو قصيرة وصور لسهرتهما عبر خاصية “Instagram Story” تظهران مستلقيتان على السرير تلهوان وتشاهدان فيلم عرضتاه على شاشة حاسوبهما المحمول، وفي إحدى المقاطع تركِّز النجمتان عدسة الكاميرا على الفيلم الذي اختارتاه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=TjuzKF7PDUs

ووقع اختيار “جاكسون” و”ديليفين” على فيلم المثليات Carol الذي تدوره أحداثه في حقبة الخمسينات في مدينة نيويورك، حيث تقع “روني مارا”، التي تؤدي شخصيتها الممثلة ” ثيريس بليفيت”، في الحب مع امرأة متزوجة تفوقها في السن تدعى “كارول أريد”، التي تؤدي دورها الممثلة “كيت بلانشيت”، وتتطور العلاقة بينهما أكثر فأكثر، ما يخلق توتر في علاقة الأخيرة مع زوجها.

كما نشرت “باريس جاكسون”، ابنة المغني الراحل “مايكل جاكسون”، صورة لعارضة الأزياء الشهيرة تتظاهر بأنها نينجا فوق السرير، وعلقت: “فن”.

ووفق موقع “ميرور” البريطاني، يذكر أن شائعات علاقة النجمتين اشتعلت بعد مشاهدتهما تغادران ملهى ليلي في نوفمبر عام 2017.
وفي الشهر التالي، قامت “كارا” بدعوة “باريس” كضيفة شرف في حفل عيد الميلاد في لندن، وقضيتا إجازة عيد الميلاد مسافرات بين لندن وإيطاليا، وجمهورية التشيك حيث تقوم “كارا” بتصوير سلسلة برنامج “Carnival Row”.