محاولات زوج بريتني سبيرز للاستيلاء على اموالها


يزعم أن النجمة الأمريكية “بريتني سبيرز” وزوجها السابق “كيفين فيدرلاين” على خلاف حول نفقات إعالة طفليهما، حيث أن الأخير يحاول سلب أموالها باستخدام طفليهما

في شهر فبراير ، ذكر موقع “The Blast” أن محامي “فيدرلاين” نبَّه “بريتني سبيرز” وفريقها القانوني أنه يرغب في إعادة التفاوض على المبلغ الذي تدفعه له المغنية لإعالة الأطفال شهريًا، حيث يتشارك الثنائي في رعاية ولديهما “شون بريستون” (12 عامًا) ، و”جايدين جيمس” (11 عامًا)، حيث يعتبر الراقص “فيدرلاين” الوصي ومشرف اجتماعي على الطفلين.

وذَكَرَ الموقع أن بعد طلب “فيدرلاين” مضاعفة مبلغ الـ20 ألف دولار الذي يجمعه شهريًا من “سبيرز” ، عرض والد النجمة “جامي سبيرز” المسؤول عن حساباتها المالية وضع ميزانية لـ”فيديرلاين” بدلًا من مناقشة زيادة مبلغ إعالة الأطفال.

وأُفيد أن “فيدرلاين” اتصل يوم الجمعة الماضي بجامي وأخبره أنه يمر بضائقة مالية وأنه بحاجة للحديث عن زيادة قيمة نفقة حضانة ابنيه؛ مشيرًا أن المبلغ الذي تقدمه “سبيرز” لم يعد كافيًا ولا يغطي نفقات أبنيهما كونهما لم يعودا صغيرين وزادت احتياجاتهما.

NEW YORK, NY – AUGUST 29: (EXCLUSIVE COVERAGE) Britney Spears Visits Music Choice on August 29, 2016 in New York City. (Photo by Kevin Mazur/Getty Images for Music Choice)
American dancer, musician and actor, Kevin Federline hosts the fantasy football draft party at Crazy Horse 3 Gentlemen’s Club on August 29, 2015 in Las Vegas, Nevada. Along with hosting the night at the award-winning gentlemen’s club Kevin also performed a live DJ set.Pictured: Kevin FederlineRef: SPL1105288 290815
Picture by: STARPICZ / Splash News

Kevin Mazur/Getty; Splash News