التلفزيون السعودي يخطف الدراما المصرية..فهل يسحب البساط من MBC


نجح التليفزيون “السعودي” فى الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة العدل جروب برعاية المنتج جمال العدل، حيث تم توقيع العقد خلال الساعات الماضية، ومن المقرر الإعلان عن مواعيد عرض المسسلات خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن تليفزيون المملكة يعرض مسلسلات النجم الكبير عادل إمام “عوالم خفية”، ومسلسل النجم عمرو يوسف “طايع”، ونجح التليفزيون السعودى في خطف مسلسلات  “أرض النفاق”، للنجم محمد هنيدي، المقررعرضه في رمضان المقبل، والذي يشارك ي بطولته بوسي والإعلامى إبراهيم عيسى، وأخرون، تأليف أحمد عبد الله، إخراج ماندو العدل.

كما حصل التليفزيون على مسلسل “اختفاء” بطولة النجمة نيللي كريم، والذي يشارك في  بطولته هشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت.

كذلك مسلسل “بني يوسف” للنجمة يسرا، والذي يشار فى بطولته نجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد الشرنوبي وأخرون، تأليف أمين جمال وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب.

ومن خلال السيطرة التامة على الدراما المصرية خصوصاً ان كبار النجوم سيطلون عبر التلفزيون السعودي في الوقت الذي كانت تستأثر فيه شبكة ام بي سي بحصة الأسد ونجوم الصف الأول.

حتى الآن لم تكشف ام بي سي عن شبكة برامج ومسلسلات رمضان وهي المعروفة بالتكتم التام على خططها لكن المستجدات الاخيرة سترخي بظلالها على الوضع الدراما على الشاشة السعودية المقيدة.