بالصور – جورج وسوف يظهر في عرض مصمم الأزياء فريد أبو دراع


حرص النجم الكبير جورج وسوف، الملقب بسلطان الطرب “أبو وديع”، على حضور “براندز آند دزاينر فاشون” بأسبوع الموضة فى بيروت، حيث جاء خصيصا لحضور عرض أزياء المصمم السورى فريد أبو دراع، وظهر أبو وديع وهو مريض، حيث كان يتكئ على عصاه. ويستمر عرض أزياء براندز آن ديزاينر لمدة 3 أيام، كما أن المصممة المصرية فريدا تمراز تشارك فى العرض بأول يوم، وسيكون السفير المصرى بلبنان نزيه النجار أحد ضيوفها .

من جانب آخر تعود الفعاليات الغنائية، التي تقيمها طابا هايتس بطابا، بغرض تنشيط السياحة مرة أخرى على مدار 3 أيام ابتداء من 5 أبريل المقبل، حيث يحيي الحفل كل من الراقصة الاستعراضية دينا، والمطرب اللبناني ملحم زين.

 

أما في يوم 6 أبريل فسيكون جمهور طابا هايتس، على موعد مع الحفل، الذي ينتظره الجميع مع سلطان الطرب جورج وسوف، الذي يحيي واحدة من أقوى حفلاته وسط جمهوره المصري الذي ينتظره على أحر من الجمر.

 

أما ختام ليالي طابا، فسيكون مع مفاجأة هذا العام شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي تحيي واحدة من أقوى حفلاتها في مصر، والمعروف أن نجوى كرم مقلّة في الحفلات التي تحييها بمصر، ولذلك يكون الجمهور متشوقا كثيرا لرؤيتها وجها إلى وجه في مثل هذه الحفلات.