“كل الحب كل الغرام” مستمر بتحطيم نسب المشاهدة ولن تتوقعوا المفاجأة


يستمر مسلسل “كل الحب كل الغرام” الذي تعرضه المؤسسة اللبنانية للارسال بتحطيم الارقام القياسية في نسب المشاهدة حتى وصلت النسبة الأخيرة الى 31 % وهو ما عجزت عن تحقيقه كافة المسلسلات سواء في السباق الرمضاني او خارجه. وقد تأكد فعلياً ان جمهور المشاهدين يفضل البساطة في الأداء والملابس وحتى المشاهد التصويرية المعتمدة كلياً على القرية وأجواء الخضرة فيها، ومن جهة ثانية يرفض كل مظاهر البذخ والترف التي تبعد عن المجتمع بأغلبيته.

المسلسل من بطولة باسم مغنية وكارول الحاج مع مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والوجوه الشابة اما القصة فتدور حول فتاة (نسرين)  صغيرة تتبناها عائلة غنية بعدما فقدت والديها وتنشأ قصة حب كبيرة بينها وبين الشاب ابن العائلة (ربيع) لكن تنكسر العلاقة بعد زواجه، ومن ثم وفاة والديه لتتسارع الاحداث المحيطة بهما ويدخل عنصر الحرب والمقاومة ضد الانتداب الفرنسي ومعاناة الشباب في القرية. النص للكاتب الراحل مروان العبد اما الانتاج والاخراج فتولاه ايلي معلوف.

وقد علمنا من مصادرنا الخاصة ان المسلسل سيكمل ليخوض السباق الرمضاني هذا العام وهو الامر الذي سيسبب ازمة للمسلسلات الأخرى التي ستعرض مقابله.