انجلينا جولي: انا مستعدة تماماً لعلامات التقدم بالسنّ


صرّحت النجمة العالمية “أنجلينا جولي” لمجلة InStyle أنها مستعدة تمامًا لعلامات التقدم بالسن، وأنها ستتغلب عليها.

وقالت “جولي” (42 عامًا):”كلما تقدم بي العمر رأيت الشبه الكبير بيني وبين والدتي مارشيلين برتراند”.

وأضافت: “كلما نظرت في المرآة أرى وجه والدتي، فأطمئن ولا أخاف من التقدم في العمر، كما أن تقدمي في العمر يعني أنني لا أزال على قيد الحياة”.

وأوضحت: “بالتأكيد لا أحب رؤية علامات الحمل على جسدي، فأنا كأي أمراة لا أحب أن أرى عيوبي، لكن ما أراه في المرآة لا يدور حول مظهري وشكلي بل يدور حول عائلتي”.

وكشفت “جولي” للمجلة أسرارًا حول فترتي الطفولة والمراهقة، قائلة: “لم ألهو بمستحضرات التجميل عندما كنت صغيرة، حتى في فترة المراهقة كنت أبدو كالذكور، كان شكلي رجوليًا كما أنني كنت أصبغ شعري بأقلام sharpie الملونة”.

وأضافت: “الأمر مختلف مع أبنائي، فأنا أستمتع عندما أرى طفلتي زهرة (13 عامًا) تلهو مع صديقاتها، أشتري لها كل شيء حتى يتسنى لها تجربة كل الأمور وتختار بالنهاية ما ترغب به، ذات مرة كانت تلهو مع صديقاتها وطلبت مني المكياج، فأحضرت لها حقيبتي ولكنا لم نجد فيها سوى أحمر شفاه واحد وقلم كحل.. نعم أعرف بأن حقيبة مكياجي مملة، لكني الآن أمتلك مجموعة رائعة في حال طلبت ابنتي أي منها للعب”.

وكانت “جولي” قد كشفت سابقًا أنها لا تجد وقتًا للاسترخاء بسبب شعورها بالمسؤولية اتجاه عائلتها.

وقالت: “عندما يطلب الآخرين مني أن أرتاح أغضب منهم بل انهه يقودوني للجنون، وأعتقد أن الكثير من الأمهات لا يجدن وقتًا للراحة وبطريقة ما نجد متعة حقيقية في ذلك”.

وأضافت: “حتى إذا حاولت أخذ حمام، ينتهي بي الأمر مع اثنين من أطفالي معي بالداخل، لكنه امر رائع”.