محمد صلاح يزلزل شباك واتفورد بـ«سوبر هاتريك»


لحظات استثنائية يعيشها النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف «سوبر هاتريك» في شباك واتفورد بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي لتكون ليلة مميزة لصلاح في الدوري الإنجليزي.

فاز فريق ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد، في المباراة التي أقيمت على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح، لاعب ليفربول، الهدف الأول في مرمى واتفورد بالدقيقة 4، وأضاف الهدف الثاني بالدقيقة 43، ثم صنع تمريرة أحرز منها روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 49، وعاد صلاح ليحرز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 77 و85 من المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله 4 أهداف في شباك واتفورد حيث رفع رصيده إلى 28 هدفا خلال الموسم الحالي مع الريدز، وتفوق صلاح على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 24 هدفا.

وحقق محمد صلاح رقما قياسيا تاريخيا بكونه أول لاعب مصري يسجل سوبر هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وفاجأ أحد المشجعين لنادي ليفربول الإنجليزي، الجميع بإشهار إسلامه عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة، بعد إحراز محمد صلاح، أول هدف في مباراة فريقه أمام واتفورد وقال المشجع في تغريدة على «تويتر»: «What Salah is doing this season is absolutely sensational، I’m officially joining Islam.. ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم بالتأكيد خيالى، أنا رسميا أصبحت مسلما، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله».

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في موسم واحد بعد أن وصل إلى هدفه الـ36 مع الريدز وتجاوز صلاح أرقام هداف الريدز السابق فرناندو توريس الذي سجل 33 هدفا في موسم واحد مع الفريق وذلك بعد أن سجل صلاح 4 أهداف «سوبر هاتريك» أمام واتفورد كما سجل محمد صلاح 28 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى.