احمد السقا يهنئ صناع مسلسل “الشارع اللي ورانا”


هنأ النجم المصري احمد السقا صناع مسلسل “الشارع اللي ورانا” بعد عرض أولى حلقاته  السبت، والذي يجمع في بطولته درة ونسرين أمين وفاروق الفيشاوي ولبلبة، وهو من إخراج مجدي الهواري.

وقد عرض المسلسل مساء السبت عبر شاشة قناة CBC، في الساعة الـ 7 مساء، كما يعرض أيضا عبر CBC دراما، وذلك يوميا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

وكانت أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل الأفيش الرسمي للعمل، والإعلان الدعائي الذي تضمن وجود جميع الأبطال، درة ولبلبة فاروق الفيشاوي، وأشرف زكي ونسرين أمين وأحمد حاتم وشيرين وسيطرة عليه مشاهد الغموض والاثارة، والمسلسل من تأليف حاتم حافظ، ومن إخراج مجدي الهواري.

تدور أحداث مسلسل “الشارع اللي ورانا”، حول فتاة تُدعى نادية تجسد دورها درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل “الشارع اللي ورانا” من بطولة درة، ونسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.