بالفيديو – صابر الرباعي يطلق اغنيته الجديدة “مصر ولادة”


طرحت شركة “المولي برودكشن”، المنتجة لأعمال أمير الطرب العربي صابر الرباعي، ثاني الأغنيات الوطنية التي يهديها الرباعي للجمهور المصري والتي حملت عنوان “مصر ولادة”.

وعبر صابر الرباعي عن سعادته الكبيرة بمشاركة جموع الشعب المصري فرحته، بما تشهده مصر من استقرار ونهوض مرة أخري، مؤكدًا علي أنه أصر علي مشاركة الشعب المصري فرحته بأغنية تلمس الواقع وتشهد للمصريين بالجدعنة وتحكى عن المصري الأصيل.

مضيفًا أن اختياره ليغني أمام أسر الشهداء المصريين شرف له كفنان تونسي وفخر لأي فنان عربي كان سيقع عليه الاختيار، في ظل ما تشهده الدول العربية من أحداث أثبت خلالها الشعب المصري مقدرته على مواجهة الصعاب.

وأكد الرباعي علي أغنية “مصر ولادة”، التي كتب كلمتها أحمد علي موسى، ولحنها محمد عبدالمنعم، ووزعها طارق توكل، لمست وجدانه منذ أن قرأ كلمتها للمرة الأولي، لذلك قرر أن تكون الأغنية إهداء منه لجمهوره المصري.

ومن جانبه كشف علي المولي المنتج الفني لـ صابر الرباعي ومدير أعماله علي أن الأغنية تم غنائها للمرة الأولى أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تكريم الرئيس لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة ، بعد أن غنى أغنية “سلام يا دفعة”، التي قدمها هدية للجيش المصري، والجيش التونسي والجيوش العربية كافه، كدعم منه لأفرد الجيوش العربية.