رزان مغربي تنفي علاقتها ببرنامج رامز جلال


نفت الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي ما تردد عن مشاركتها في النسخة الجديدة من برنامج المقالب للفنان رامز جلال، وقيامها بالدور الذي قام به الإعلامي نيشان، الموسم الماضي.

وقالت “رزان” في تصريحات للصحافة المصرية  إن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وأنها ليست لها علاقة من قريب أو بعيد ببرنامج “رامز”، مؤكدة أنها ليست “طعمًا”، ولا تسمح لنفسها أن تكون كذلك.

وذكرت الإعلامية اللبنانية أن هذه الأخبار تضحكها ولم تعد تزعجها، مندهشة من الربط بين سفرها لروسيا وارتدائها للزي الشعبي الروسي، وبين برنامج “رامز” قائلة: لا أفهم ما الرابط بين سفري لروسيا وارتدائي للزي الشعبي وبين برنامج رامز، لا أفهم هذا الخيال الذي ربط بين الأمرين”.

وأكدت “رزان” أن الأمر لطيف وبعيد كل البعد عنها، ولا تعرف أي شيء عن برنامج “رامز”، وأنها تتمنى كل التوفيق لـ”رامز” ولضيوفه أيًا كانوا، وأيًا كانت ميزانية البرنامج.

وكانت أخبار ترددت عن أن الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي ستشارك في النسخة الجديدة من برنامج الفنان رامز جلال، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذكرت أن “رامز” سيستعين بـ”رزان” للإيقاع بالضيوف، كما كان يفعل الإعلامي نيشان في النسخة الماضية من البرنامج.

المصدر : فيتو