بالصور والفيديو – كيم كارداشيان في لقاء لمجلة Elle


استعرضت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” قوامها الرشيقة ومنحنيات جسدها المثير على غلاف مجلة “ELLE” لعدد شهر أبريل، وذلك خلال مقابلة كشفت فيها عن جوانب مختلفة من حياتها بما في ذلك؛ الأمومة، واعتمادها على أم بديلة، وحلم زوجها كانييه ويست.

 تظهر “كيم كارداشيان” متألقة بتوب قصير نحاسي لمّاع من مجموعة أزياء Jeremy Scott لربيع 2018 مبرزةً خصرها النحيل وبطنها المسطح، ونسقت إطلالتها ببنطال أسود من الجلد، وأسدلت شعرها البلاتيني المبتل على جانبي كتفها.

وما زادها جمالًا مكياج العيون الدخاني، وأحمر شفاهها البني ما أضفى نوعًا من الحدة والسحر.

وفي صور أخرى، تظهر كيم مستلقيةً على رمال الشاطئ مرتديةً لباس سباحة أبيض مؤلف من قطعة واحدة وفوقه ارتدت قطعة مشبكة.

وخلال اللقاء، أشارت “كيم” البالغة من العمر 37 عامًا، إلى أنها وزوجها “كانيه ويست” اختارا جنس المولود، فحينما سؤلا أي جنس يريد أن يكون عليه الجنين، أوضحا أنهما يريدان الجنين أن يكون سليمًا لهذا تم اختيار “الفتاة”.

 حيث تقوم العملية خلال دورة التخصيب أو التلقيح الصناعي، فتُخصب البويضة بالحيوانات المنوية في طبق بيتري أو طبق المختبر، ثم تُزال خلية واحدة أو عدة خلايا من كل الأجنة الناتجة والتي بلغ عمرها 3 إلى 4 أيام وتفحص لمعرفة جنس الجنين، بعدها تتم نقل الأجنة السليمة من أي خلل وراثي.

 وأشارت “كيم” أن فكرة إنجاب طفل رابع غير وارد الحدوث في الوقت الراهن؛ كونَّها ترغب في منح تركيزها واهتمامها ورعايتها لنصفها الآخر، كما أن لا وقت لديها لرعاية شخصٍ رابع، موضحةً: “منزلي وقلبي ممتلئ في الوقت الراهن.. لا أعتقد أن بإمكاني تحمل المزيد، فوقتي تقلص كثيرً، وأعتقد أن على الأم أن تمنح اهتمامًا وتركيزًا لزوجها كما تمنحه لأطفالها ، فهذا أمر ضروري بين الأزواج على ما أعتقد.”

 وتحدثت “كيم” حول الأم البديلة التي اختارتها للحمل بطفلتها “شيكاغو”، فأوضحت أن علاقتهما قوية للغاية وهنالك العديد من القواسم المشتركة بينهما، وأكثر ما أعجبت به هو تناولها الأطعمة العضوية.

وتطرَّقت كيم في حديثها حول زوجها، مشيرةً أن علاقتهما أقوى من ذي قبل، حيث علمها إبداء أرائها أكثر، وعلمته أن يكون أكثر هدوءًا وحذرًا.
يذكر أن كيم رحبت بابنتها “شيكاغو” بتاريخ 15 يناير من أم بديلة، بعد أن حذرها الأطباء من الحمل لما تعانيه من حالة المشيمة الملتصقة، وبعد المشاكل الخطيرة التي عايشتها وهددت حياتها للخطر أثناء حملها بابنها “سانت.

https://www.youtube.com/watch?v=YfAUo01-bQE