شاهد بالصور- كاتي بيري تركع في الأرض المقدسة


كشفت النجمة الأمريكية “كاتي بيري” عن جانبها الروحي بعد أن استشعرت الجو الروحاني في حديقة ذات طابع ديني خلال رحلة لها إلى عاصمة الأرجنتين “بوينس آيرس” يوم السبت.

قامت “كاتي بيري” (33 عامًا) بزيارة حديقة “تيرا سانتا” او “الأرض المقدسة” الدينية، حيث تسمح الحديقة للزائرين والسواح السير في شوارع القدس التوراتية، ويكونوا شاهدين على قيامة اليسوع.

وتظهر “بيري” راكعةً على ركبتيها ورأسها مرفوعة إلى فوق وأنظارها مثبتة إلى شيء كأنها لم ترى شيئًا بروعته، في حين ارتسمت ابتسامة لطيفة على شفتيها، كما ارتدت جامبسوت عريض أسود صيفي مخطط طوليًا، وأمسكت بين يديها قبعتها الصيفية العاجية، وأكملت إطلالتها البسيطة بأقراط غجرية.

وتأتي زيارة “بيري” بعد وفاة كاهنة عن عمر ناهز الـ89، حيث هنالك معركة قانونية تدور بين النجمة والكاهنة المتوفاة وأبرشية لوس أنجلوس حول دير سابق في المدينة، فقد انهارت الراهبة المتورطة في نزاع حول الملكية مع المغنية “كاتي بيري” خلال جلسة استماع في المحكمة يوم الجمعة ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية.

إذ يذكر أن “بيري” وافقت على شراء العقار مقابل 14.5 مليون دولار عام 2015، لكن الصفقة تبدلت حينما اعترض السكان السابقون.

حيث صرحت الكاهنتان؛ كاثرين روز وريتا كالانان إنهما غير مرتاحتين لتسليم الدير والمساحة المحيطة به والذي تصل مساحتها بـ8 فدان إلى النجمة التي تمتلك أغاني تحت عناوين “Kissed A Girl” و “Ur So Gay”.

ورغم محاولات “بيري” في إظهار جانبها الديني لهما، إلّا أن الأختين قررتا بيع الدير لمالك المطعم المحلي “دانا هوليستر” دون موافقة أبرشيتهم.