بالفيديو والصور – الدوزي في دويتو غنائي مع جيسون ديرولو


“اليوم نهار جديد نعيشو الفرحة ونكونو لاباس”، تمثل هذه الكلمات أجدد خطوات النجم المغربي الدوزي نحو سماء العالمية، والذي قرر التحليق فيها وحيدًا، عبر تفجيره كبرى مفاجآته الغنائية مع الفنان الأمريكي العالمي جيسون ديرولو.

وانتهى أيقونة المزيكا المغربية بالفعل من تسجيل أغنيته الجديدة مع جيسون ديرولو داخل الاستوديو الخاص بمنزله في لوس أنجلوس، خلال زيارة الدوزي الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر ظهورها للنور بشكل ديو مصور يجمعهما سويًا ضمن الحملة الدعائية العالمية لإحدى شركات المياه الغازية لمونديال روسيا.

 

ويضع الدوزي بهذه الأغنية ثاني بصماته الغنائية في احتفالات نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل، بعدما خطف قلوب جمهوره العربي والمصريين بشكل خاص بإعلانه مؤخرًا عن انتهائيه من تسجيل أول دويتو يجمعه مع النجم تامر حسني، والمقرر ظهوره أيضًا بشكل كليب ويتم عرضها في افتتاح المونديال الرسمي.

 

ويعد الدوزى من أبرز أيقونات المزيكا في بلاد المغرب، تمكن من حفر اسمه في المجال الفني امتدادًا للعالمية بكسره حواجز الملايين من المشاهدات عبر أغانيه “مينا” و”أول حب” وآخرها “مبروك الربحة” المهداة للمنتخب المغربى نظير صعوده للمونديال، كما تم اختياره نهاية العام المنصرم كأفضل مطرب مغربي عن عام 2017.