بالصور والفيديو – كلوي كارداشيان تحتفل بقرب قدوم مولودتها


جمعت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” عائلتها وأصدقائها المقربين للاحتفال بقرب قدوم مولودتها من حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان طومسون” في حفل “بيبي شاور” مترف ومبهر يوم أمس السبت.
اعتمدت “كلوي كارداشيان”، البالغة من العمر 33 عامًا” على “ميندي ويس” للتخطيط للحفل الفخم الذي أقيم في القاعة الكبرى في فندق “بيل إير” في لوس أنجلوس، بعد أن كان مخطط له أن يقام في باحة حديقة المنزل، لكن بسبب لأمطار نقل إلى الفندق.

وينطوي الحفل على اللون الوردي المؤلف من آلاف الزهور الوردية المنتشرة في المكان، والأغصان المتدلية من السقف، والبالونات الوردية المزينة بطريقة أنيقة، كما شُكِّلت أغصان أشجار رفيعة على شكل “زرافة” وردية تكريمًا لدمية الزرافة خاصتها التي أسمتها بـ”هينري”.
وتألقت “كلوي” بإطلالة غاية في الأناقة مرتديةً فستان وردي قصير ضيق بفتحة صدر طويلة زُيِّنَ بزخارف ذهبية على شكل أوراق أشجار، نسقت إطلالتها بمعطف طويل مفتوح باللون العاجي زُيِّنَت أكمامه بزخارف تتشابه بزخارف فستانها، واعتمدت تسريحة شعر متموجة انسدلت على جانبي كتفها.

 

 

وكان من بين الحضور الجدة ماري جو كامبل ، وكيم كارداشيان  وابنتها نورث ، وكريس جينر ، وكيندال جينر ، ولارسا بيبن ، وصائغة المجوهرات لورين شوارتز ، والأخصائية اناستازيا ، وكايلي جينر ، وكيم زولسياك بيرمان وابنتها بريل بيرمان، بالإضافة إلى كورتني وابنتها بينيلوب، وقد ارتدى الجميع اللون الوردي.
كما حضر “تريستان طومسون” الحفل قبل ساعة من بدايته برفقة ثلاث رجال آخرين.
واحتفلت “كلوي” بعيد ميلاد صديقاتها العزيزات؛ “ماليكا”، و”خديجة حق”، و”جين اتكينس” التي يصادف عيد ميلادهم ذات اليوم لحفل الـ”بيبي شاور”، حيث صممت لهن ثلاث قوالب حلوى على شكل “حيوان “يونيكورن”.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=321&v=93_z_LX39kc