NEW ORLEANS, LA - FEBRUARY 19: (L-R) Jay Z, Blue Ivy Carter and Beyoncé Knowles attend the 66th NBA All-Star Game at Smoothie King Center on February 19, 2017 in New Orleans, Louisiana. (Photo by Kevin Mazur/Getty Images)

بيونسيه تحذر من استخدام اسم ابنتها «بلو إيفي»


قررت النجمة بيونسيه، الوصول لحل وسط مع فيرونيكا موراليس، صاحبة الشركة التي تحمل اسم ابنتها “بلو إيفي”، بعد ان رفعت النجمة العالمية عليها دعوى قضائية متهمة إياها باستغلال اسم “إيفي” كعلامة تجارية.

وكان فريق دفاع النجمة العالمية أكد ان صاحبة الشركة عرضت على موكلته شراء الشركة المتخصصة في منتجات العطور والعناية بالبشرة، مقابل 10 ملايين دولار أمريكي ولكنها رفضت مقابل اتفاق جديد تقوم خلالها بإغلاق الشركة التي تحمل اسم “بلو ايفي” مقابل التنازل عن القضية.

وطالب المستشار القانوني لـ” فيرونيكا” من فريق دفاع بيونسيه ان تتعاون النجمة الامريكية مع الشركة في إطار العلاقات التجارية لتحقيق مكاسب بدلا من الوقوف أمام بعضهم البعض كخصوم، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض.

كانت بيونسيه وزوجها جاي زاي قد أطلقا تطبيقا يحمل اسم “بلو ايفي” بشكل مجاني، بالرغم من إعلانها مسبقا بأنهما لن يستخدموا اسم ابنتيهما لاغراض دعائية.