كيف رد هنيدي على فتاة وصفته بالهيافة؟؟


يستعد محمد هنيدي لخوض منافسة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة بلاي ستيشن ببطولة الألعاب الالكترونية التي تقام لأول مرة في مصر، التي ستقام يوم 15 مارس.

كان استعان محمد هنيدي بجمهوره عبر موقع Twitter، وطرح استفتاء لترشيح فريق من بين أربعة فرق وهم “ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مصر”.

علقت إحدى متابعات محمد هنيدي على ما كتبه ووصفته بالهيافة، ورد عليها في تغريده عبر Twitter، “ياستي احنا عيلة تافهة.. عمي كان بطل العالم في الكاندي كراش وخالي ماكنش بيجيله نوم الا على حلقات توم وجيري”.

 

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/972416809780555778?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2Fdetails%2F82566

وتقام البطولة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 13 حتى 15 مارس الجاري، وقيمة جائزة المركز الأول تصل إلى نصف مليون جنيها، فضلا عن جوائز مالية للمراكز الأخرى.

يذكر أن محمد هنيدي ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل “أرض النفاق”، الذي يجمعه مع هنا شيحه، المأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول “مسعود” غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع “حبوب الأخلاق” فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل “أرض النفاق” سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.