Top

في عيد ميلادها! هيفا وهبي..ديفا هزت عرش الجمال العالمي

في عيد ميلادها! هيفا وهبي..ديفا هزت عرش الجمال العالمي

لا يسع الكاتب ان يلخص حياة هيفا وهبي بسطور قليلة، فحياة هذه الطفلة مليئة بالأحداث السعيدة والمؤلمة ولكن حين تنظر اليها جيداً تجدها ملهمة ومثالاً حياً للتغلب على الحياة وتحقيق الطموح لحدود العالمية.الصبية الجميلة التي حباها الله بالجمال والجاذبية لم ترضخ للقدر كيفما يسيّرها، فقد تمرّدت وانتفضت لتثبت معادلة صعبة وغير مألوفة وهي ان الذكاء والجمال يتحدان لصنع ظاهرة تاريخية.ولدت هيفاء وهبي في  العاشر من مارس  في قرية المحرونة جنوب لبنان. وفازت بمسابقة “ملكة جمال الجنوب” عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن السادسة عشر من عمرها.شاركت في العديد من الإعلانات والفيديو كليبات مع أهم الفنانين العرب، ثم دخلت المجال الفني كمغنية، مصدرة ألبومها الأول الذي حمل عنوان “هو الزمان” تلاه ألبوم “بدي عيش” في العام 2005. وعام 2008 كان الجمهور على موعد مع ألبومها الثالث “حبيبي أنا” الذي تضمّن خمس عشرة أغنية.محققة اعلى نسبة مبيعات في كل الدول العربية وكذلك سمعت اغنياتها في مختلف دول العالم.إلى جانب الغناء والاستعراض، أطلقت هيفا وهبي مجموعة مجوهرات تحمل إسمها. كما اختيرت وجهاً  إعلانياً لشركة بيبسي حيث شاركت في إعلانات كثيرة منها مع لاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري وفي الفيلم الذي أنتجته شركة بيبسي “بحر النجوم”. كما  كان لهيفا مشاركة مميّزة في “برنامج الوادي” عام 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقد حازت هيفا خلال مسيرتها عدداً  من الجوائز أهمها جائزة الموركس دور عن فئة “أفضل فنانة” وبعدها افضل ممثلة وجائزة “BAMA  العالمية لعامين متتاليين.على الشاشة الكبيرة، بدأت هيفا خطوتها الأولى الفعليّة في العام 2008، من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم المصري “دكان شحاتة”، كما أدت دوراً لامعاً في فيلم “حلاوة روح”، اختيرت هيفا لنكون ضمن لجنة تحكيم برنامج “شكلك مش غريب”.

حافظت وهبي على نجاحاتها فاحيت المهرجانات والحفلات الغنائية باسلوب متجدد واستعراضي لا مثيل له وفرضت خطاً متفرّداً بكل ما تقدمه .

اصبحت اليوم واحدة من الارقام الصعبة بمجال الدراما العربية بعد نجاح مسلسلاتها “كلام على ورق” ، “مريم” و مؤخراً “الحرباية” وتستعد في المرحلة المقبلة لمسلسل جديد.

تعرّضت وهبي لمحاربة كبيرة في الوسط الفني لكنها بذكاء شديد تخطت الصعوبات مع التفاف جمهورها المعروف باسم haifaholics المنتشرين حول العالم.

صنفت بين اجمل نساء الأرض في عدد مواقع عربية ، اسيوية، واميركية. ولفتت انظار العالم على السجادة الحمراء بمهرجان كان حيث تأبطت ذراع الممثل العالمي عمر الشريف، وتحدث عنها مصمم الازياء العالمي روبرتو كافالي فوصفها بانها كقطعة الرخام المصقول.

رغم النجومية الكبيرة التي وضعتها نجمة بالصف الاول تعرف وهبي بالتواضع الشديد، والروح الحلوة، فهي دبلوماسية الى ابعد حدود ، يجمع على محبتها اهل الاعلام بمختلف الدول العربية .

تعتبر وهبي من اكبر المؤثرين، سواء باطلاق الموضة بالشرق الاوسط، او باعمالها الفنية. حدثت محاولات كثيرة لتقليدها لكن باءت بالفشل، وبقيت هيفا الماركة المسجلة للجمال ، النجومية والنجاح.

 

Comments

comments