بالصور والفيديو – الأمير هاري وخطيبته يحتفلان بعيد المرأة العالمي


وصل الثنائي الملكي الذي يتألّف من الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل قبل قليل إلى مدينة بيرمينغهام، وذلك من أجل إتمام مُهمّةٍ رسميّةٍ مُتعلّقةٍ بيوم المرأة العالمي الذي يُصادف الثامن من شهر مارس في كُلّ عام.

وما إن ترجّل الحبيبان من السيّارة، حتى بدأت الجماهير بالقاء التّحية لهما عبر التصفيق الحار، حيث تجمهر عامّة الشعب كباراً وصغاراً على قارعة الطّريق ضمن الأجواء الشتوية الباردة، لكي يحظوا بفرصة لقاء الأمير وخطيبته.

لم يُخيّب هاري وميغان ظنون الحشود بتجاهلهما لهم، بل مشيا بمُحاذاتهم على الأرصفة بينما كانا يمزحان ويضحكان مع المُعجبين، بل إنّ ماركل انحنت أكثر من مرّة لتحضن الأطفال دون أن تكترث بالبروتوكول الملكي البريطاني، في حين شوهد الأمير هاري وهو يُداعب إحدى جراء المُعجبين ويسألهم “لماذا أحضرتم الكلب إلى الحدث؟”.

 

وفي هذا اليوم المميز المعني بالمرأة، ارتدت ميغان إطلالة ملكية بسيطة لكنّها أنيقة، فتألّقت بمعطف لونه كحلي تزيّن بخطان أبيضان في مُقدمته من علامة J.Crew، وصل سعره إلى 330 جنيه استرليني، وارتدت أسفله بلوزة بيضاء ذي ياقة مُرتفعه، ونسقته مع بنطال كلاسيكي أسود قصير، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال الكعب العالي الأسود.

 

لم تقل أناقة الأمير هاري عن أناقة خطيبته الممثلة السابقة ميغان ماركل، فتألّق هو الآخر بمعطفٍ كُحلي طويل طابقه مع بنطال من نفس اللون لكن بدرجة أفتح، ونسقه مع بلوزة صوفية لونها البيج، وانتعل معهما حذاءاً عصرياً لونه بني ضارب للعسلي.

 

يُذكر أنّه هدف مهمة الثنائي الرسمية هو زيارة مؤسسة Stemettes المعنية بإلهام النساء للعمل في إحدى المجالات التالية: العلوم، التكنولوجيا، الهندسة أو الرياضيات، وبعد انتهاء زيارتهما هذه، سيتوجّهان لزيارة مركز نيشلز الصحي من أجل مُشاركة أعضاءه في إحدى جلساتهم التدريبية.