كيم كارداشيان تكشف أسرارها الخمسة لامتلاك 200 مليون دولار..


كشفت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” أن السر وراء ثروتها التي تقدر بـ200 مليون دولار هي خمسة مبادئ أساسية على الفرد اتباعها في الحياة.
نشرت “كيم كارداشيان” البالغة من العمر 37 عامًا صورتها على غلاف مجلة Vogue الهندية عبر موقعها الاكتروني على شبكة الانترنت، وانتهزت هذه الفرصة من أجل إلهام الكثيرين حول العالم لملاحقة أحلامهم واتباع نصائحها لمساعدتهم على تحقيق كل ما يتمنوه، وفق ما نقله مواقع “ذا صن”.

وفي المنشور الذي ارفقته بالصور، أوضحت “كيم” أن لا وجود لوصفة توصلك سريعًا لسلم النجاح، بل أن اتباع مبادئ أساسية في الحياة كانت كفيلة في مساعدتها على بناء امبراطورية أعمالها الناجحة، وتحقيق أحلامها، مشيرةً أن لا وجود لحجة لتأخرك، أو عدم إنجازك لأعمالك في الوقت المناسب.
كتبت: “كل فرد لديه أمور تحدث حوله، لذلك إن كرسّت نفسك لأمر ما، عليك أن تصل في الوقت المحدد وأن تحترم ما تقوم به.”
وأشارت “كيم” إلى أن حبك لما تقوم به هو دافعك في مواصلة حلمك وعملك، وأضافت أن شغفك وحبك لأمر ما لا بد أن نحوله لعملك الخاص، مؤكدةً أن قيامك بهذا سيدفعك لبذل قصارى جهدك في الأعمال التي عُلِّق فيهما قلبك وروحك.

وأضافت أن أهم المبادئ هي الثقة بالنفس، فإذا ما ارتكبت خطأً ما، لا تلقي اللوم على الآخرين، بل عليك نسيان الأمر والمضي قدمًا في حياتك، كما يجدر عليك التعلم من هذه الأخطاء والزلَّات.
ورغم أن حياة “كيم” تتمحور حول العائلة، ولقاءات العمل، والسفر حول العالم، والعناية بأطفالها الثلاث؛ نورث (4 أعوام)، وسانت (عامين)، وشيكاغو، لكنها شدَّدت إلى وجوب توفير وقت لنفسك، وقت خاص بك وحدك.
وقد وقع اختيار مجلة فوغ بنسختها الهندية على “كيم كاردشيان” لتكون نجمة غلاف عددها لشهر مارس الجاري، حيث تألّقت النجمة بإطلالات هندية جريئة ضمن جلسة التصوير.

وفي لقاءها مع المجلة، كشفت “كيم”عن العديد من التفاصيل المُتعلّقة بعائلتها الشهيرة كأسباب نجاحها، وصرّحت بأنها لم تتوقع أن ينجح مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians هذا النجاح الباهر الذي مكّنهم من بناء امبراطوريات أعمال، وتوقّعت أن يستمر صداه لموسمين لا لـ 14 عشر موسماً حتى الآن.