بالصور – المرشحين لبطولة سلسلة «الرجل المستحيل»


بدأت الشركة المنتجة لسلسلة روايات «الرجل المستحيل» في ترشيح عدد من أسماء النجوم للاختيار فيما بينهم في استفتاء للجمهور، لاختيار البطل الأنسب لتأدية دور أدهم صبري بطل الرواية، التي من المقرر انطلاق تصويرها قريبًا بعد انتهاء المؤلف أحمد مراد من كتابة المعالجة الدرامية للعمل.

فيما قال المنتج هاني أسامة عن «رجل المستحيل»: حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي فنان على البطولة، وما زالت الترشيحات مستمرة، حيث تم طرح عدد من البوسترات بأسماء النجوم المرشحة في استفتاء للجمهور.

وأضاف أسامة: «أتوقع نجاحًا غير عادي للفيلم، وحتى الآن لم نستقر على ترشيح أسماء الفنانين للقيام بشخصيات العمل، وسيتم اختيارهم عن طريق المخرج مروان حامد»، مشيرًا إلى أنه الأنسب في اختيار النجوم.

وكان المخرج مروان حامد، قد تعاقد منذ فترة على إخراج الفيلم الجديد «أدهم صبري.. رجل المستحيل»، ومن المقرر أن يتم تصويره بعد الانتهاء من مونتاج تصوير فيلم «تراب الماس»، وذلك بالتعاون مع المؤلف أحمد مراد.

سلسلة روايات «رجل المستحيل» من تأليف الكاتب نبيل فاروق، وتحكي سلسلة مهام يخوضها رجل المخابرات المصرية أدهم صبري فيما تتعلق بحماية الأمن القومي من خطط المنظمات الدولية وأجهزة المخابرات المعادية، حيث يتسم أدهم صبري بالقدرة على أداء فنون القتال بمختلف أنواعها، مع مهارة عالية في التنكر والتحدث بأكثر من لغة بلهجات ولكنات مختلفة.