كيندال جينر تتهرّب من والدها المتحول جنسيًا بعد حفل الأوسكار!


حضرت عارضة الازياء ونجمة تلفزيون الواقع “كيندال جينر” حفل مجلة “فانتي فير” المقام في مركز واليس أننبرغ للفنون المسرحية بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار لدورته الـ90، وكان من بين الحضور والدها المتحول جنسيًا “بروس جينر”، والذي يدعى الآن باسم “كاتلين جينر”.
بدا واضحًا أن “كيندال جينر”، البالغة من العمر 22 عامًا، تتحاشى مقابلة والدها قدر الإمكان ممتنعةً عن إلتقاط الصور برفقته، حيث لم يعد بعد الآن والدها الذي لطالما نشأت في أحضانه، متحولًا إلى امرأة بمقومات رشيقة ومثيرة.
فقد تألقت “كاتلين” مرتديةً فستان أحمر قصير ضيق مبرزًا منحنيات جسدها، أكمامه عريضة، وأكملت إطلالاتها معتمدة تسريحة شعر مموجة على جانبي كتفها، وطبقت ظلال عيون دخاني فوق عينيها، وأحمر شفاه باللون البيج، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ أسود.
بينما تألقت “كيندال جينر” بفستان قصير أسود بفتحة صدر طويلة من تصميم ” ” Redemption ، ومزين بطيات وكشاكش أنيقة عند الكتفين مضفيًا نوعًا من الانسيابية.

وبحسب موقع “Perezhilton”، أفيد أن كيندال ووالدها اجتمعا داخل الحفل والتقطت لهما الصور وهما يتحدثان برفقة سيدة أخرى.
وسيكون من المستغرب أن لا تلتقط “كيندال” صورة برفقة “كاتلين”، فسابقًا نشرت “كاتلين” صورة لها برفقة ابنتها تحتضان خيلًا عبر حسابها على موقع “انستغرام”.

المصدر : البوابة