HOLLYWOOD, CA - NOVEMBER 11: Jennifer Lawrence, Emma Stone arrives at the Academy Of Motion Picture Arts And Sciences' 9th Annual Governors Awards at The Ray Dolby Ballroom at Hollywood & Highland Center on November 11, 2017 in Hollywood, California. (Photo by Steve Granitz/WireImage)

بالفيديو – ماذا فعلت جينيفر لورانس بـ”إيما واتسون” في الأوسكار!


 لا بد أن نعترف أن الممثلة الأمريكية “جينيفر لورانس” والنجمة الحسناء “إيما ستون” مثال حقيقي على ما تعنيه الصداقة، وبدا ذلك واضحًا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ90 الذي أقيم يوم أمس الأحد على مسرح “دولبي”.

نَصَحَ مقدم البرامج الكوميدي “جيمي فالون” المشاهير والنجوم العالميين إلى التروي بعد سماع إسمهم كفائزين بجائزة الأوسكار مشيرًا إلى الحادثة المحرجة التي وقعت العام الماضي حينما أُعلِنَ فيلم “لا لا لاند” الفائز في جائزة أفضل فيلم بدلًا من فيلم “MoonLight” بعد استبدال البطاقات.

 

وبعد قوله هذا، توجهت عدسات الكاميرا ناحية “إيما واتسون” التي بدت حرجةً للغاية، حيث كانت إحدى أبطال فيلم “لا لا لاند”، لكن الأمر المثير للاهتمام ردة فعل “جينيفر لورانس” الساخرة، فبدل أن تقلل الحرج عن صديقتها، قامت بالسخرية منها أمام الجميع مشيرةً بأصابعها ناحيتها، وفي حالة هستيرية من الضحك.