هل تتزوج ريهانا من حسن جميل قريباً؟


“تغيَّرت حياة ريهانا بعد أن دخلت عامها الثلاثين دون شك، وهي جاهزة الآن لتحقيق أحد أهم أهدافها: تأسيس عائلة والإنجاب من (أميرها الفارس) حسن جميل”.

هذا ما كشفه تقرير خاص بموقع Hollywood Life عن التغيرات التي طرأت على حياة المغنية العالمية، المنحدرة من جزيرة باربادوس، بعد أن ودَّعت مرحلة العشرينيات، وأتمت عامها الثلاثين في الـ20فبراير/شباط من عام 2018؛ إذ أكد التقرير أن ريهانا وجدت في صديقها العربي، الملياردير السعودي، حسن جميل، مواصفات الأمير الفارس التي تحلم كل فتاة بالزواج والإنجاب منه، وذلك نقلاً عن مصدر مقرب للثنائي.حسبما اورد سرداً عن التقرير موقع هاف بوست

الكاتبة بيث شيلدي قالت في التقرير، إن حقيقة مواجهة مرور الزمن تفرض على كل مخلوق الانتباه وإعادة الحسابات في الحياة، “وهذا ما يحدث مع ريهانا وعلاقتها بـ(جميل) وما تريده من هذه العلاقة”.

وجاء في التقرير، نقلاً عن مصدرٍ مقرب، أن “ريهانا واقعة في غرام حسن إلى حد الجنون، وهي تخطط للمستقبل معه”.

ولم يفُت شيلدي أن تذكر أن حسن هو أول رجل استطاع أن يُشعرها بهذه المشاعر، بعد افتراقها عن صديقها وحبيبها السابق المغني كريس براون، فهي -حسب المصدر- “تريد الاستقرار، وغالباً ما تلتقي حسن في أوروبا، والقارة تعتبر منطقة مناسبة تجمع بينها وبين حبيبها من الناحية الجغرافية، ولكنها الآن تخطط لما هو أكبر من هذا”

وأضاف التقرير: “ريهانا وجميل جادان أكثر من أي وقتٍ مضى بشأن الزواج وإنشاء عائلة.. دائماً ما فكرت ريهانا في أنها تريد أن تصبح أمّاً بحلول هذه المرحلة العمرية الفارقة، ورغم أنهما متأنيان فإنهما يسيران في اتجاه الارتباط.. تبدو كأنها وجدت الأمير الفارس”.

التقرير وصف ريهانا بـ”العاشقة المستمتعة بعشق وحُسن معاملة رجل الأعمال السعودي الشاب.. هذا الرجل جعلها تطير فرحاً، فلمدة طويلة كانت تعتقد أنها لن تقع في غرام أحد بعد كريس براون، لكن حسن يُريها الآن أن هذا ممكن”.

Hollywood Reporter قالت عن العلاقة أيضاً: “إنهما نوعان مختلفان من مشاعر الحب التي شعرت بها ريهانا مع كل من حسن وكريس، رغم أن الحب في كلتا الحالتين قوي جداً”.

الجدير بالذكر أن ريهانا انفصلت عن كريس عندما كانت في الـ20 من عمرها، فيما كان هو عُمره 19 عاماً 2009، وذلك بعد أن اعتدى عليها بالضرب.

وختم التقرير: “كانا طفلين وقتها، فما حدث وقع قبل عقد من الزمان، والآن المغنية أقوى من أي وقت مضى، لقد وجدت السعادة في حبها الجديد.. وجدت الرجل الذي يحترمها بحق ويحترم خصوصية علاقتهما ويبعدها عن الأضواء، إنها النهاية السعيدة التي تستحقها ريهانا”.