تعرف على القائمة الكاملة للنجوم المكرمين بمهرجان «آخر موضة»


كشفت إدارة مهرجان «آخر موضة» في دورته السابعة، والذي تنظمه مجلة “آخر موضة”، عن النجمات ونجوم الفن الذين سيحضرون حفل تكريمهم من المهرجان الذي يقام يوم السبت المقبل، الموافق 3 مارس.

وجاء اختيار المهرجان لكل من الفنانين: “نهلة سلامة، ودوللي شاهين، ونرمين ماهر، ولقاء سويدان، ومنة فضالي، وإنجي شرف، وساندي التونسية، ودارين حداد، وزيزي عادل، وهبة السيسي، والفنانة القديرة آمال رمزي، والفنانة القديرة رجاء حسين، وعايدة رياض”، كما سيتم تكريم عدد من المطربين، من بينهم المطرب محمد قماح، ومن الإعلاميين: “دعاء صلاح، ونور الصواف”، إضافة إلى تكريم كل من السيناريست أمل ولسن، والسفيرة الدكتورة رضا السنوسي”.

وقالت رئيسة المهرجان ومؤسسته مروة نور الدين، إن دورة المهرجان هذا العام ترفع شعار “شجع الصناعة المصرية” من خلال عرض ديفيليه، يشارك فيه عدد من مصممي الأزياء المصريين، وصناع الملابس وخبراء التجميل في مصر، منهم: “هبة قنصوة، وأحمد عبد الفتاح، ونورا مصطفى، وولاء أبو الحجاج، وعلاء أبو فيوض، ومحمد جمال”.

وكشف المهرجان على أنه سيتم تكريم عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها وتطرح همومها وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء وكل ما يخص المرأة العربية.

ويقدم المهرجان خلال الاحتفالية 5 عروض أزياء لمنتجات مصرية خالصة.