ساندرا بولوك وماثيو ماكونهي يجتمعان مجدداً في الأوسكار!


بعد أعوام على انفصال النجمة الأمريكية “ساندرا بولوك ” عن حبيبها السابق النجم العالمي “ماثيو ماكونهي، إلّا أنه سيعاد لم شملها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018.
أعلنت الأكاديمية المسؤولة عن الحفل يوم أمس الثلاثاء أن “ساندرا بولوك” و”ماثيو ماكونهي” سيقدمان الحفل السنوي إلى جانب نخبة من النجوم والمشاهير، وذلك معه بداية حفل الأوسكار الذي سيقام في الرابع من آذار المقبل وسيبث مباشرةً عبر قناة “ABC”.

وفق موقع “ديلي ميل” البريطاني، فقد تواعد النجمان من عام 1996 حتى عام 1998 بعد مشاركتهما في فيلم A Time To Kill من إخراج “جويل شوماخر”، ولم يتقابلا منذ ذلك الحين رغم أمتلاكهما عقارات في أوستن بتكساس.

وما يزيد الامر إثارة أن النجمة الحسناء “آشلي جود” ستشارك أيضًا في تقديم الحفل، حيث أشيع وجود علاقة بينها وبين “ماثيو” أثناء تصوير فيلم “A Time to Kill” التي شاركت فيه أيضًا .
والجدير بالذكر أن “بولوك” تجمعها علاقة مع “برايان راندال” الذي تبنَّت برفقته طفليها “لويس” و”ليلى”، كما أن “ماثيو” متزوج من “كاميلا ألفيس” (36 عامًا) ولديه منها ثلاثة أطفال هم؛ ليفي، وليفينغستون، وفيدا. بالإضافة إلى أن آشلي تعمل كناشطة سياسية.