هانى سلامة يبحث عن طفلة مخطوفة في «فوق السحاب»


“فوق السحاب”.. عنوان التجربة الدرامية التى يراهن عليها هاني سلامة فى شهر رمضان المقبل، ونكشف تفاصيل جديدة فى شخصية هاني الذى يتورط مع المافيا ضمن أحداث المسلسل، حيث يجسد فى الحلقات الأولى من المسلسل شخصية ماندو، الذى يبدأ رحلة البحث عن طفلة مخطوفة فى العديد من الأماكن الشعبية، ويلجأ إلى أحد كبار المناطق الشعبية المعروف عنهم بمساعدة الناس، ويتعرض الثنائي للكثير من المشاكل بسبب بحثهما فى أماكن الشحاتين والأماكن التى يقطن فيها خاطفى الأطفال والمسجلون خطر إلى أن يجد هذه الطفلة المخطوفة.

يجسد النجم هاني سلامة شخصية شاب ينشأ فى حارة شعبية وتضطره الظروف إلى السفر لروسيا، وتقابله ستيفانى صليبا ومع تطور أحداث المسلسل يتورط هانى سلامة فى العمل مع المافيا الروسية فى تجارة مشبوهة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك فى إطار أكشن تشويقى، ويرتبط سلامة بعلاقة صداقة مع طالب خليجى يدرس فى موسكو، ويتورط معه في دخول عالم المافيا الروسية، ويجسد هذه الشخصية الفنان فهد باسم.

مسلسل “فوق السحاب” بطولة هانى سلامة، إبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغنى، ونهال عنبر، وشادى ألفونس، وميرنا نور الدين، وستيفانى صليبا، وتونى ماهر، تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.

المصدر : عين