شروط لحضور حفل عبدالله الرويشد ونبيل شعيل.. ماهي!


يستعد كل من نجمي الخليج عبد الله الرويشد ونبيل شعيل لإحياء واحدة من أقوى حفلاتهما في البحرين، وهي الفعاليات الترفيهية التى تقيمها وزارة الثقافة هناك، ويقام الحفل في خليج البحرين يوم 9 مارس المقبل.

وتوفيرا على المصريين المقيمين في البحرين والذين يرغبون في حضور هذا الحفل فأسعار التذاكر تترواح بين 30 إلى 100 دينار بحريني، حيث تتدرج الفئات من 30، 50، 70، و100 دينار بحريني.

وقد حدد منظمو الحفل عدة شروط لحضور الحفل وجاءت كالتالي:

يرجى الحضور قبل الموعد المحدّد للعروض بساعة. الدّخول غير مسموح للمتأخرين. يرجى من الحضور الكرام عدم مغادرة الحفل قبل انتهاء العرض، مراعاة واحتراماً للفرق المشاركة.تُفتح الأبواب فقط عند انتهاء الحفل، إلاّ فى الحالات الطارئة.يجب الالتزام بالجلوس فى الدرجة المحدّدة ورقم المقعد المحدّد حسب تذكرة الدّخول .التذاكر المباعة لا تردّ ولا تستبدل، وعلى كل فرد من الجمهور حمل تذكرة.يجب الالتزام بالعمر الأدنى للدخول المحدّد فى صفحات الفعاليات وعلى الموقع الإلكترونى للمهرجان .يرجى من حاملى التذاكر من ذوى الاحتياجات الخاصة أن يقوموا بعمل الترتيبات المسبقة من خلال الاتصال بالخطّ الساخن لمهرجان ربيع الثقافة، حيث ستكون هنالك منطقة محدّدة لحاملى التذاكر من ذوى الاحتياجات الخاصة ومنفصلة عن مرافقيهم من حاملى التذاكر.يوافق أى حامل تذكرة على التصوير والتسجيل كفرد من الجمهور.يحتفظ المنظّمون وعند الضرورة بحق تغيير البرنامج المعلن.يرجى من الحضور الكرام كتم صوت هواتفهم النقالة قبل دخول الموقع.يمنع دخول أى مشروبات أو مأكولات أو كاميرات أو آلات تسجيل إلى الموقع.يمنع دخول المظلات إلى موقع الحفل.يمنع التدخين فى موقع العرض. جميع حاملى التذاكر ومقتنياتهم ستخضع للتفتيش من قبل المنظمين.تبعاً لانخفاض محتمل فى درجات الحرارة خلال العروض الخارجية، ننصح بارتداء ملابس تتناسب مع الظروف الجويّة.