بالفيديو والصور – الدرونز يقتحم ديفيله dolce and gabbana


اقتحمت الدرونز – وهي طائرات صغيرة بدون طيار – العديد من العوالم والصناعات مؤخراً، فشاهدناها تضيف لمسة استثنائية على المُباريات الرياضية والاحتفالات الفنية، ولكن لم يكن مُتوقّعاً هو مُشاهدتها تعرض الأزياء مع واحدة من أفخم ماركات الأزياء العالمية “دولتشي آند غابانا”.

وما إن دخل الضيوف صالة العرض وجلسوا أمام مِنصّة العروض، حتى تلقّوا بعض التعليمات باللغتين الإنجليزية والإيطالية بشأن إغلاق أجهزتهم الخليوية وقطع الاتصال بالواي فاي، وذلك من أجل حماية أداء الدرونز من أي تشويش ممكن أن يعيق حركتها.

انطفأت الأضواء وانطلقت موسيقى All The Stars في أركان الصالة ضمن أمسية عرض الملابس والإكسسوارات الشتوية التي أطلق عليها اسم “الأسرار والألماس”، وبدأت الدرونز تصطف واحدةً تلو الأخرى في فضاء منصة العروض، ليسرق منظرها انبهار الضيوف بدلاً من التركيز على الحقائب الثمينة التي حملتها.

وبعد هذا الافتتاح المُبهر للعلامة الثمنية، عاد المصممان “دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا” إلى عرض آخر مجموعاتهم من الأزياء بالطريقة التقليدية، وهي الاستعانة بعارضاتٍ آدميات تترنّحن على منصة العروض بأجسادهنّ الممشوقة وجمالهن الكئيب.