بالصور – كيم كارداشيان تتصدر غلاف مجلة Vogue India


وقع اختيار مجلة فوغ بنسختها الهندية على نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” لتكون نجمة غلاف عددها لشهر مارس المُقبل، وتألّقت النجمة التي سطع صدى شُهرتها من لوس أنجلوس إلى الهند بإطلالتين جريئتين ضمن جلسة التصوير.

ارتدت والدة نورث وسانت وشيكاغو ويست في إطلالتها الأولى فُستان أسود ستان مكشوف الصدر والفخذين، واعتمدت كيم مكياجها النموذجي الذي كان بألوان النيود، مع ترك خصلات شعرها الشقراء تنسدل دون تكلّف على كتفيها، مُعتمدةً ستايل الشعر الذي يبدو كأنه مُبلل، حيث جاء العنوان على المجلة “لماذا يوجد 160 مليون شخص مهووس بكيم كارداشيان؟”.

 

 

أمّا في إطلالتها الثانية، استوحت كيم أزياءها من وحي الحضارة الهندية المعروفة بتنوّع ألوانها، فارتدت فُستان لونه أحمر ضارب للبرتقالي صُنع من قماش التول، جاء بتصميم الون شولدر، وانسدلت طبقاته تدريجياً على جسد كيم الذي يُشبه شكل الساعة الرملية.

 

وفي لقاءها مع المجلة، كشفت كيم كارداشيان عن العديد من التفاصيل المُتعلّقة بعائلتها الشهيرة كأسباب نجاحها، وصرّحت بأنها لم تتوقع أن ينجح مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians هذا النجاح الباهر الذي مكّنهم من بناء امبراطوريات أعمال، وتوقّعت أن يستمر صداه لموسمين لا لـ 14 عشر موسماً حتى الآن.

وأكملت كيم حديثها عن المواضيع التي يتم تداولها في المُسلسل، وأشارت بأنها مواضيع عامّة ممكن أن تحدث مع العديد من العائلات حول العالم، وسعيدة بأنها هي وعائلتها تمكّنوا من مُساعدة العديد من الناس في حل مشاكلهم عبر مُسلسلهم الواقعي.

وأنهت كيم كارداشيان حوارها بالبوح عن مزايا أفراد عائلتها قائلةً: “خفّة ظل أخي روب، ولطافة كيندال، وعدم اكتراث كلوي، وحذاقة كورتني في الأمور المالية، وقُدرة كايلي في تجاهل آراء الناس، وازدهار والدتي كريس جينر”.