MTV و”صبـّاح إخوان” شراكة مُطلقة في رمضان 2018


تدخل الـMTV للسنة التالية على التوالي بشراكة مع “صبـّاح إخوان” تكلّلت بتوقيع ميشال المرّ وصادق الصبّاح عقداً مبرماً إنتهت تفاصيله مساء الجمعة 23 شباط 2018 ستعرض الـ MTV بموجبه مُسلسل “الهيبة – العودة” ومُسلسل “طريق” للمُنتج صادق الصبّاح- إنتاج وتوزيع شركة “صبّاح إخوان” في شهر رمضان المبارك هذا العام.

 

لا شكّ في أنّ “الهيبة” شكّل حالة إستثنائيّة في الموسم الرمضانيّ السابق والأنظار مُتّجهة لعودة الجبل تيم حسن إلى الشاشة الصغيرة في “الهيبة – العودة” إلى جانب نخبة من أبرز وجوه الدراما منهم نيكول سابا ومنى واصف ورفيق علي أحمد وأويس مخلّلاتي وعبدو شاهين وروزينا اللادقاني وعبد المجيد مجذوب وفاليري أبو شقرا وأحمد الزين ونقولا دانييل وخالد السيّد وختام اللحام وفادي أبي سمرا ونجاح سفكوني وميرفا القاضي وناتاشا شوفاني وغيرهم في قصّة لهوزان عكّو وتأليف سيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي.

مُسلسل “الهيبة – العودة” للمُنتج صادق الصبّاح- إنتاج وتوزيع شركة “صبّاح إخوان”.

 

مُسلسل “طريق” هو الرقم الصعب للموسم الرمضاني 2018 من بطولة نجمي الدراما نادين نجيم وعابد فهد ونخبة من المُمثلين نذكر منهم ختام الّلحام ووفاء موصلّلي وألكّو داوود ونهلا عقل داوود وجُنيد زين الدين وزينة مكّي وعبد الهادي صبّاغ.

مُسلسل “طريق” للمُنتج صادق الصبّاح- إنتاج وتوزيع شركة “صبّاح إخوان” قصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وإخراج رشا شربتجي.