محمد محيي ضيف غادة عادل بـ “تعشبشاي” وابرز تصريحاته!!


استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة 23 فبراير من برنامجها “تعشب شاي” الذي تذيعه قناة دي ام سي النجم الكبير محمد محي في حلقة خاصة كانت بعنوان “الاختلاف”.

في البداية تحدث محي عن الآراء التي تقول عليه مختلف، وانه بدأ يعرفها مبكرا منذ أن كان طفلا خلال دراسته، حيث كان بالفعل مختلفا عن اطفال المدرسة، فكان مشتركا في الفرقة الموسيقية المدرسية وكان يداوم على قراءة القرآن الكريم في المدرسة كل صباح، وأضاف انه كان يغني منذ طفولته، لكن لم تطرأ على باله فكرة انه يمثل، وقال إن الاختلاف له ضريبة كبيرة يدفعها الفنان في بدايته ولابد له من أن يدفعها.

وعن الاختلاف في الموسيقى الآن والجديد الذي يعجبه قال إنه تعجبه فكرة رجوع الفرق الغنائية مرة أخرى وهو يحب هذه الفرق وهذا دفعه لمشاركة فرقة “بلاك تيما” الغنائية، وقال إن هناك ذكريات كثيرة لا تفارق خياله، من بينها علاقته بالمطرب حسام حسني الذي كان يعتز بصداقته وكان من أعز واغلي الناس عليه وما زال حيث نشئا سويا وغنيا معا، وكانا يسكنان في بيت واحد.

وقال إنه أخذ اغنية “صدقتني” من عمرو دياب الذي كان سيغنيها وبعد أن عرضت عليه لم يسأل عنها فغناها هو وعلمت مع الناس واعجبتهم.

وأكد أن لقب “أمير النكد” الذي أطلقه عليه البعض لم يزعجه نهائيا، وانه في الحياة لا يحب النكد أو الحزن، ولكن ما كان يقدمه من اغنيات حزينة كانت تتفق مع طبيعة الأغنية نفسها، وانه في وقت من الاوقات كان لابد له ان يقدم اغاني درامية حزينة لأن الناس كانت تطلبها.

وتألق محمد محيي خلال الحلقة من خلال أداء بعض اغنياته الخاصة بمشاركة فرقته الغنائية وبصحبة غادة عادل وسط تصفيقا حارا من جانب الجمهور في الاستوديو، الذي تفاعل مع ما قدمه من اغنيات ومنها “انا حبيت وانجرحت، وبحبك، صدقتني”.