بالصور – ليلى علوي وياسر جلال في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما


شهد حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ66، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وجاء في مقدمة الحضور  ليلى طاهر، المخرج خيري بشارة، الموسيقار محمد علي سليمان، محمود قابيل، إنعام سالوسة، ليلى علوي، حسن حسني، وياسر جلال.

يكرم المهرجان عدد من الشخصيات التي أثرت الحياة الفنية والسينمائية في مصر، وستقدم جائزة الريادة السينمائية وجائزة الإبداع الفني “أبجديا” لكل من الفنانة القديرة إنعام سالوسة، والمخرج التسجيلي علي الغزولي، والفنان القدير حسن حسني، والكاتبة كوثر هيكل، والفنان القدير رشوان توفيق، والموسيقار محمد علي سليمان، والفنانة القديرة ليلى طاهر، والسيناريست مصطفى محرم، والفنانة ليلى علوي، والفنان محمود قابيل.

وقدمت جائزة فريد المزاوي للمخرج القدير خيري بشارة، وجائزة التميز الإعلامي “جائزة المركز الخاصة” للإعلامية القديرة فريدة الزمر، والفنان القدير محمد صبحي.

أما جائزة الأب يوسف مظلوم فتقدم لمهندس الصوت جميل عزيز، كما سيتم توزيع جوائز الأعمال الدرامية والتشجيعية على مجموعة من الفنانين، فتذهب جائزة أحسن ممثل في عمل درامي للفنان ياسر جلال عن دوره في مسلسل “ظل الرئيس”، وتذهب جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي للفنانة هند صبري عن دورها في مسلسل “حلاوة الدنيا”، وجائزة المركز التشجيعية للفنان الشاب محمد فهيم.