بالصور: بعد انفصالها.. جينيفر أنيستون في حالة مزرية!


أعلنت الممثلة الأمريكية “جينيفر أنيستون” انفصالها عن زوجها “جاستن ثيروكس” بعد سبع أعوام على علاقتهما، لكن هذا لم يمنعها من دعم صديقها خلال العرض الأول لفيلم “Game Night”.
رصدت عدسات الباباراتزي “جينيفر أنيستون” في حالة سيئة أثناء مغادرتها المسرح الصيني “تي سي إل” في لوس أنجلوس بعد وقوفها إلى جانب صديقها الممثل الأمريكي “جيسون باتمان” أحد أبطال فيلم “Game Night” ليلة الأربعاء الماضية.
فرغم محاولتها لدعم صديقٍ لها، إلّا أن “أنيستون” (49 عامًا) بدت في حالة مزريةً وعابسة مرتدية معطفًا غامق، وصندل بكعب عالٍ، وأسدلت شعرها الأشقر على جانبي كتفها، كما اعتمرت نظارات كبيرة شفافة.

ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن “أنيستون” و”جيسون” تجمعهما علاقة صداقة وثيقة، كما أن زوجة النجم “أماندا أنكا” انضمت إلى “أنيستون” وزجها السابق “ثيروكس” خلال عطلتهما الأخيرة في المكسيك في وقت سابق من هذا العام.
وأفيد أن تواجد “أماندا” برفقة النجمين المنفصلين في محاولة منها لحل النزاعات والخلافات بينهما لإنقاذ زواجهما، بعد خضوعهما معًا للعلاج.

وجاء في الملاحظات الغرامية كلمات غزل من “براد بيت” مثل؛ “تبدين جميلة الليلة”، و”أشتاق لك منذ الآن”،ورغم محاولات “أنيستون تأكيد أن تلك الملاحظات لا أهمية لها على الإطلاق، إلّا أن “ثيروكس” (46 عامًا) شعر بلحظات من انعدام الأمان والثقة، بحسب ما نقله أحد المصادر.