بالصور – اطلالات جيجي وبيلا في عرض Moschino


 

أبهرت “جيجي وبيلا حديد” الحضور بإطلالاتهما الباستيلية المستوحاة من أزياء سيدة أمريكا الأولى “جاكلين كيندي” التي تعود إلى عقد الستينات  في عرض أزياء “Moschino” في أسبوع الموضة في ميلانو يوم الأربعاء.، فخطت “جيجي” خطواتها على منصة العرض متألقةً بفستان ضيق فيروزي اللون مرصع حول الكتفين وحاشيته بالجواهر فيروزية لمّاعة، كما زُيِّنَ بذيل طويل نفاش من أسفل الظهر، وأكملت إطلالتها الستينية بتسريحة شعر قصيرة مموجة إلى الخارج كالتي اشتهرت بها “جاكلين”.

بينما تألقت “بيلا” بفستان وردي ضيق مرصع بالأحجار الفضية اللامعة في تفاصيل حادة ، وسرحت شعرها الكستنائي في ذات التسريحة.

ولإطلالتهما الثانية، اختارت “جيجي” (21 عامًا) معطف فراء برتقالي اللون مُزيَّن بياقة جلدية سوداء، وحزام جلد أسود أبرز خصرها النحيل، وأكملت إطلالتها الأنيقة المشفة بقفازات من الجلد الأسود، وحقيبة يد صغيرة دائرية برتقالية مع تفاصيل باللون الأسود، كما اعتمرت قبعة فراء برتقالية.

في حين ارتدت “بيلا” (20 عامًا) سترة أرجوانية طويلة ونسقتها مع تنورة أرجوانية قصيرة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد ملونة، واعتمرت قبعة ملونة ذات تفاصيل الحقيبة.

ولفتت عارضة الأزياء “كايا جيربر”، ابنة عارضة الأزياء العالمية “سيندي كروفورد”، أنظار الجميع لملامحها الجذابة  التي تتشابه لحد كبير مع ملامح ـ”جاكلين كيندي”، فتألقت بسترة برتقالية بياقة مرتفعة وتنورة مطابقة قصيرة، وأكملت إطلالتها بقبعة رأس برتقالية اللون.

ولإطلالتها الثانية، اختارت “كايا” فستان طويل ضيق مرصع بالكامل بالمجوهرات الفضية ومزيَّن بقماش الشيفون والساتان، كما زين بقطعة قماش أشبه ما تكون بحمالة صدر سوداء.