الملكة إليزابيث تُفاجئ العالم بحضورها أول عرض أزياء في حياتها! تعرّف على سبب وجودها


صَدمت الملكة البريطانية الثانية “إليزابيث” الحاضرين في عرض أزياء Richard Quinn عندما وصلت بكلّ هدوء إلى صالة العرض وجلست على كُرسيها الخاص ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، وبدت علامات الدهشة واضحة تماماً على وجوه المُهتمين بالموضة، وذلك بسبب سرّية مُشاركة الملكة في هذا الحدث.

في السطور التالية، ننقل لكم حقائق عن زيارة الملكة المُفاجئة:

تألّقت ملكة بريطانيا بفُستان لونه أزرق فاتح من تصميم مُصممتها الخاصة “آنجيلا كيلي” مُرصّع بكريستال شواروفسكي.

جلست الملكة على كرسيّ خاص بها من علامة Philippe Starck Perspex، تميّز بوجود ذراعين وحشواتٍ مُخملية، وصل سعره إلى 200 جنيه استرليني.

تُعد مُشاركة الملكة إليزابيث في عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة في لندن الأولى في حياتها، أي بعمر الـ 91 عاماً.

مُشاركة العاهلة البريطانية جاءت من أجل تقديم جائزة الملكة إليزابيث الثانية لتصميمٍ إنجليزي.

بدت الملكة مُتوترة في بدء انطلاق عرض الأزياء وتمايل العارضات على منصة العروض، لكنّها بدت مُتحمسة لاحقاً بينما تبادلت أطراف الحديث مع رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية “آنا وينتر”.

جلست إلى جانب الملكة الأيسر المديرة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني “كارولين راش” التي تألّقت بإطلالة سوداء من علامة “بيربيري”، وجلست إلى يمينها رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية “آنا وينتر”.

أثارت آنا وينتور جدلاً واسعاً وتعرّضت للانتقاد اللاذع بسبب عدم تخلّيها عن نظاراتها الشمسية احتراماً للملكة، حتى لو كان ارتدائها عُنصراً أساسيّاً في شخصيتها.

وفي نهاية الحدث، شكرت الملكة إليزابيث مجلس الأزياء البريطاني على اختيار الفائز، وهو المصمم الإنجليزي “ريتشارد كوين” الذي استلم جائزته شخصيّاً من ملكة بريطانيا.